ديوان أبناء المرحوم عبدالرحمن الكندري بالكويت يكرم وفداً من سفارة جمهورية أوزبكستان
الكويت - احتفى ديوان أبناء المرحوم عبدالرحمن الكندري بمأدبة عشاء على شرف وفداً من سفارة جمهورية أوزبكستان لدى دولة الكويت، في زيارة ودية عكست عمق العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية.
وفي ختام الزيارة، قام الديوان بتكريم أعضاء الوفد الأوزبكستاني، تقديراً لجهودهم في تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين دولة الكويت وجمهورية أوزبكستان، ودورهم في دعم التواصل بين الشعبين.
وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الفرص الاستثمارية الواعدة في جمهورية أوزبكستان، وما تتمتع به من بيئة اقتصادية جاذبة وإمكانات كبيرة في مختلف القطاعات، إضافة إلى بحث سبل تشجيع رجال الأعمال والمستثمرين الكويتيين على الاطلاع على هذه الفرص وبناء شراكات اقتصادية مثمرة.
كما شهد اللقاء نقاشاً حول أهمية تعزيز التبادل الثقافي والاجتماعي بين البلدين، باعتباره أحد الركائز الأساسية لتوطيد العلاقات الثنائية، والتعريف بالإرث الحضاري والثقافي الذي تتميز به كل من الكويت وأوزبكستان، بما يسهم في توثيق أواصر الصداقة والتفاهم بين الشعبين.
وأكد ديوان أبناء المرحوم عبدالرحمن الكندري أن مثل هذه اللقاءات تعكس أهمية الدبلوماسية الشعبية في دعم العلاقات الرسمية، وتسهم في فتح آفاق جديدة للتعاون في المجالات الاقتصادية والثقافية والسياحية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
واختتم اللقاء بالتأكيد على أهمية استمرار التواصل وتبادل الزيارات، بما يعزز العلاقات الكويتية الأوزبكستانية، ويدفع بها نحو آفاق أوسع من التعاون والشراكة في مختلف المجالات، بما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين الصديقين وشكر خاص لسعادة القنصل اسلام خان والسكرتير الأول لدى السفارة الأوزباكستانية وكذلك العم محمود الفناهي و فاضل عبدالرحمن الكندري و عادل الكندري والاعلامي سعد الخلف والكابتن سامي الحشاش .












.jpeg)














